yalla shoot | مهيب عبدالهادي: فيتوريا وفيريرا ومورينيو مرشحون لتدريب منتخب البرتغال





06:32 ص | الأربعاء 14 ديسمبر 2022

فيريرا وفيتوريا

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن ترشيح كل من روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، ومواطنه جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، لخلافة فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، خلال الفترة المقبلة بعد الخروج من دور ربع نهائي كأس العالم أمام المنتخب المغربي الشقيق.

وقال عبدالهادي خلال حديثه ببرنامجه اللعيب: «فيتوريا وفيريرا ومورينيو مرشحون لقيادة المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي وهذا شيء طبيعي لأنهم مدربون جيدون وخارج بلدهم في الوقت الحالي، ومن الطبيعي أن يكون هناك ترشيحات لهم، وفي حال لم يتوصلوا إلى اتفاق قد يكون مدرب منتخب الشباب هو المدير الفني للمنتخب الأول.

محمود فايز: أتمنى أن يكون مورينيو مدربا للمنتخب البرتغالي

وعلق محمود فايز المدرب العام السابق للمنتخب الوطني الأول، على هذا الأمر، وأكد أنه يتمنى أن يكون مورينيو هو من يقود المنتخب البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد البرتغالي خلال الفترة المقبلة مصير المدير الفني الجديد، حيث يعتبر أسماء فيريرا وفيتوريا مستبعدة نظرا لحاجة الزمالك للأول في المنافسة على لقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري، والمنتخب الوطني للأخير من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد والتأهل لكأس العالم 2026 بأمريكا والمكسيك وكندا.