yalla shoot | مهند لاشين: سأنتقل إلى فيوتشر في الموسم الجديد





11:50 م | السبت 27 أغسطس 2022

مهند لاشين

كشف مهند لاشين، لاعب وسط نادي طلائع الجيش عن وجهته المقبلة عقب رحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

ورد لاشين على تساؤل عن وجهته المقبلة في لقاء للاستديو التحليلي لمباراة طلائع الجيش والأهلي على قناة «أون تايم سبورتس» قائلا: «سيكون بنسبة كبيرة فيوتشر، فيوتشر ناد كبير، أتمنى أن تكون خطوة موفقة وتكمل مشواري مع منتخب مصر».

وأوضح لاعب وسط نادي طلائع الجيش أن نادي فيوتشر يملك الطموح دائمًا بدليل حصده بطاقة التأهل للكونفدرالية الأفريقية في أول مواسمه بالدوري، وحصد كأس الرابطة وذلك مع جهاز فني كبير بقيادة علي ماهر.

وأشار لاشين إلى أنه كان يملك عروضًا لأندية كثيرة إلا أن الأمر كان بيد إدارة طلائع الجيش فهي من تحدد وجهته موضحًا أن الأمر يتجه بنسبة كبيرة إلى نادي فيوتشر.

لاشين سعيد بالمركز الرابع مع طلائع الجيش

عبر لاشين عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب النادي الأهلي في لقاء الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري، واحتلال المركز الرابع بالتفوق في المواجهات المباشرة مع فيوتشر، قبل النهاية بجولة وحيدة.

وقال لاشين إن الفريق قدم موسمًا استثنائيًا حيث بدأ الفريق الموسم ببطولة السوبر أمام الأهلي، قبل تعثر قليل في بداية الدوري قبل أن يستفيق الفريق ويعود للمنافسة والتركيز على مكسب كل مباراة.

مهند لاشين: موسم استثنائي مع الطلائع

وأضاف أنه كان يركز مع فريقه وتقديم أفضل مستوى، توفيق من الله، مشيرًا إلى أنه كان جزءا من الموسم الاستثنائي والذي تكلل بالمنتخب رغم صعوبة انضمام لاعبين من خارج الأهلي والزمالك.

وفاز فريق طلائع الجيش على حساب الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد سمير، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة 33 من عمر الدوري المصري.