yalla shoot | مهاجم الأهلي: كنا على قلب رجل واحد في مباراة السوبر أمام الزمالك





06:27 ص | السبت 29 أكتوبر 2022

حسام حسن مهاجم الأهلي

أكد حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين كانوا عازمين على الفوز بعيدًا عمن سيشارك أو من سيتواجد على مقاعد البدلاء.

مهاجم الأهلي: التتويج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك له طعم خاص

وأشار حسام حسن إلى أن التتويج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك له طعم خاص، مؤكدًا أن الفريق سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة للتتويج بكل الألقاب.

                    تتويج الأهلي بلقب كأس السوبر

وقال حسام حسن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «أهنئ الجماهير بالفوز بلقب السوبر على حساب فريق كبير مثل الزمالك، سوف نحتفل اليوم قبل العودة سريعًا للقاهرة، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الداخلية القادمة، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل».

حسام حسن: كنا عازمين على الفوز بلقب السوبر قبل المجيء إلى الإمارات

وتابع مهاجم الأهلي حديثه قائلاً: «كنا عازمين على الفوز قبل المجيء إلى الإمارات، والجميع كان على قلب رجل واحد سواء من شارك أو من جلس على دكة البدلاء، من أجل التتويج باللقب وإسعاد الجماهير».

وكان حسام حسن قد تواجد على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مواجهة الزمالك في السوبر المصري، وتحصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول، بعد دخوله لأرضية الملعب للاحتفال بهدف الأهلي الأول، الذي سجله البرازيلي برونو سافيو.