yalla shoot | منتخب مصر يختتم استعداداته لموقعة السنغال نهائي أمم أفريقيا للكرة الشاطئية





03:28 م | الخميس 27 أكتوبر 2022

منتخب الشاطئية

اختتم منتخب مصر للكرة الشاطئية تدريباته في فندق إقامته بمدينة فيلانكولوس، استعدادًا لمواجهة نظيره السنغالي غدًا الجمعة، في نهائي كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، المقامة حاليًا في موزمبيق.

مواجهة ثانية بين مصر والسنغال 

وتعد المواجهة هي الثانية بين المنتخبين في منافسات النسخة الحالية للبطولة القارية، حيث التقيا في دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز المنتخب السنغالي بنتيجة 6-4.

وتأهل المنتخب المصري إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على نظيره المغربي بنتيجة 5-4 في الدور نصف النهائي، ليضمن ظهوره الأول في نهائيات في كأس العالم للكرة الشاطئية.

منتخب الشاطئية

25 لاعبا في القائمة النهائية لمنتخب الناشئين استعدادا لتصفيات كأس الأمم

وفي إطار أخبار المنتخبات التي نشرتها الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، استقر محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، على اختيار قائمة مكونة من 25 لاعبًا، يسافرون إلى الجزائر لخوض تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الناشئين الأحد المقبل إلى الجزائر، للدخول في معسكر مغلق مبكر، تتخلله مواجهة مع منتخب الناشئين الجزائري يوم 2 نوفمبر المقبل.

محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين 

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الليبي يوم 8 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب التونسي يوم 11 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المغربي يوم 14 نوفمبر.