yalla shoot | منتخب مصر للسيدات يتوج ببرونزية بطولة إفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي





04:45 م | الأحد 30 أكتوبر 2022

منتخب مصر للسيدات مع برونزية بطولة أفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي

تمكن المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي من حصد الميدالية البرونزية لمنافسات فرق السيدات، ضمن بطولة إفريقيا المفتوحة لرفع الاثقال البارالمبي، والتي تستضيفها مصر بصالة الدكتور حسن مصطفي، إذ تقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

منتخب مصر ثالثا.. ونيجيريا تتوج بذهبية بطولة إفريقيا لرفع الاثقال البارالمبي

تمكن المنتخب المصري للسيدات المكون من: «فاطمة قرني، صفاء حسن، وإيناس عبد العال الجبالي»، من الحصول على الميدالية البرونزية بعد ان تغلب على سيدات أوزبكستان بمجموع 284,74 فيما أحرزت سيدات أوزبكستان مجموع 177,88 في التصفيات النهائية لمنافسات فرق السيدات ببطولة إفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي.

وجاءت سيدات مصر في المركز الثالث في التصفيات الأولي بمجموع 252,9، ليواجه الفريق النيجيري في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، لينافس المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية امام منتخب أوزبكستان ويتغلب عليه.

فيما تمكنت سيدات نيجيريا من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن تغلبت على سيدات الجزائر بمجموع 349,92 ليحصل المنتخب الجزائري للسيدات على الميدالية الفضية بمجموع 180,55

وفي التصفيات الأولى، جاءت سيدات نيجيريا في المركز الأول بمجموع 319,13، فيما جاءت سيدات مصر في المركز الثاني، وجاءت سيدات الجزائر في المركز الثالث بمجموع 225,69، وسيدات أوزبكستان في المركز الرابع.

ومن المقرر أن تنطلق بعد قليل منافسات الفرق للرجال، إذ يخوض المنتخب المصري المنافسات بفريق مكون من: «شعبان إبراهيم، هاني عبد الهادي، ومحمد المنياوي» ويعقبها منافسات الفرق المختلطة.