yalla shoot | مكافحة المنشطات: من حقنا تتبع لاعبي الزمالك بعد تصريحات رئيس النادي





02:23 ص | الإثنين 09 يناير 2023

الزمالك

كشفت هانم أمير، المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن تفاصيل ما حدث في لقاء الزمالك والداخلية بالجولة الثانية عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، وأزمة لاعبي الأبيض أحمد فتوح وعبدالله جمعة.

وقالت هانم أمير في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «حضرنا مباراة الزمالك والداخلية، والأهلي مع إنبي، أخذنا عينات من اللاعبين بشكل طبيعي ثم فوجئنا بأن هناك لاعبين من الزمالك كانوا في الملعب ولم يخضعا لسحب العينات بسبب تعاطي المنشطات».

وأكملت: «بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، من حقنا تتبع الأمر لمعرفة سبب عدم خضوع اللاعبين لسحب العينات رغم أنهما كانا ضمن قائمة المباراة».

وتابعت: «فكرة وجود لاعبين في قائمة مباراة ثم خروجهم منها قد تكون طبيعية لأسباب فنية لكنه يثير شكوكنا أحيانًا وهنا حقنا أن نتتبع الأمر».

واختتمت: «الأزمة مازالت مستمرة، ووفقًا للوائح الدولية يجب الحفاظ على سرية المعلومات وعدم الإفصاح عن كل النتائج والمعلومات الموجودة».

مرتضى منصور يفتح النار على فتوح وعبدالله جمعة

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد خرج في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية، وهاجم الثنائي أحمد فتوح، وعبدالله جمعة، متهما إياهم بالتهرب من اللعب مع الفريق الأبيض أمام الداخلية، بحجة تهربهم من الخضوع لاختبار كشف المنشطات نظرا لتناولهم بعض العقاقير التي تحتوي على مواد منشطة، وذلك على حد زعمه.