yalla shoot | «مكافحة المنشطات» تلاحق ثنائي الزمالك لإجراء التحليل: «هنوصل لبيوتهم»





03:09 م | الأحد 08 يناير 2023

أحمد فتوح

كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، آخر التطورات الخاصة بأزمة ثنائي الزمالك أحمد فتوح وعبدالله جمعة، بشأن «أزمة المنشطات».

وقال الدكتور حازم خميس، في تصريحات لـ«لوطن سبورت»: «سيتم تتبع أحمد فتوح وعبدالله جمعة من خلال وفد رسمي من المنظمة المصرية، سواء في مران الزمالك أو عقب المباريات الرسمية أو في منزلهما؛ للحصول على عينة منهما وإرسالهما إلى معمل مدينة برشلونة».

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات: نعمل وفقا لمعايير معتمدة

وأضاف رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات: «ما يحدث ليس ترصدا لأي لاعب أو ناد لكنه نهج المنظمة المصرية التي تتحرك وفقا لمعايير معتمدة من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات».

وأكد أنه من حق المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات الذهاب لأي لاعب في أي مكان للحصول على عينة منه وهذا الأمر يحدث بشكل طبيعي سواء مع لاعبي الزمالك أو أي ناد في مصر، مشيرًا إلى أن الوكالة الدولية لم توجه تعليمات لنا بخصوص فتوح وعبدالله جمعة وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

ويذكر أن وفدا من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو)، تواجدت داخل مقر نادي الزمالك أمس، وطلب من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، إحضار فتوح وجمعة لإجراء التحليل لهما خصيصا، لكنه لم يجدهما.

وأكد أمير مرتضى أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة قد أحيلا للتحقيق، وأن «فتوح» أغلق هاتفه ولم يأت إلى النادي، أما عبد الله جمعة فقد غادر مبكرا. 

ولم يجر وفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو)، أي تحليل للكشف عن المنشطات على أي لاعب من الزمالك أمس.