yalla shoot | معسكر مغلق لشباب وناشئي مصر للفروسية تحت إشراف خبير أجنبي





05:46 م | الإثنين 21 نوفمبر 2022

جانب من استعدادات لاعبي الفروسية

انتظم فرسان المنتخب الوطني للشباب والناشئين في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بمركز ستاليون للفروسية تحت إشراف الخبير الأجنبي كريستيان جريجوري، على أن ينتهى بعد غد الأربعاء.

وتم اختيار الفرسان المنضمين للمعسكر بناء على ترشيحات الخبير الأجنبي الذي حضر إلى القاهرة أكتوبر الماضي، والذي شاهد وتابع بعض حلقات من بطولة الجمهورية للفروسية، ويتولى تدريب الفرسان خلال المعسكر لتصفية الأسماء واختيار العناصر النهائية التي سوف تمثل منتخبي الشباب والناشئين خلال الفترة المقبلة في البطولات المختلفة.

فان باسن مدربا لمنتخب الفروسية

ويتزامن المعسكر مع تعاقد الاتحاد المصري للفروسية مع المدير الفني البلجيكي ستاني فان باسن لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول والذي يعد من أفضل 5 مدربين على مستوى العالم.

سيرة ذاتية للمدير الفني البلجيكي للفروسية 

وتولى المدير الفني البلجيكي من قبل تدريب عدد من المنتخبات الوطنية الأجنبية منها منتخب السعودية والذى حقق معه برونزية أولمبياد لندن 2012، ومنتخب المكسيك ومنتخب أيرلندا.

وحرص الاتحاد المصري للفروسية على التعاقد مع المدرب العالمي لاهتمامه بالمنتخبات الوطنية و تطوير أداء الفرسان، حتى يصبحوا قادرين على تمثيل مصر في المحافل الدولية الكبيرة، وفي مقدمتها التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية القادمة رقم 33 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس 2024.