yalla shoot | مصير مشاركة ساديو ماني في كأس العالم بعد الإصابة.. تلقى ضربة بالعصب





09:47 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

حالة من الغموض تحيط بمصير السنغالي ساديو ماني، الذي وقع مصابا على أرضية ملعب مباراة بايرن ميونيخ وفيدرير بريمن، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الألماني، وحسمها البافاري بسداسية مقابل هدف وحيد، قبل أيام قليلة، من انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

تطورات إصابة ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

لم يصدر بايرن ميونيخ، أي بيانات رسمية، بشأن الحالة الصحية للسنغالي ساديو ماني، من أجل تحديد مدة غيابه وحجم إصابته، لكن الصحفي الألماني «Julian Buhl»، أكد أن اللاعب السنغالي يعاني من إصابة طفيفة وليست خطيرة، كما يظن البعض، خاصة بعد سقوطه بدون أي تدخلات أو التحامات.

الإصابة تضرب ماني قبل كأس العالم 

أوضح الصحفي الألماني، أن ساديو ماني تلقى ضربة في العصب، خلال مباراة بايرن ميونيخ وبريمين، لكنها ليست خطيرة، الأمر الذي ينذر بإمكانية مشاركته في كأس العالم 2022، رفقة منتخب السنغال، إذ تنطلق رحلته في المونديال خلال أقل من 13 يوما، ضمن المجموعة الأولى، التي تضم كل من: قطر وهولندا والإكوادور.

ويعد ماني، ضمن الركائز الأساسية في حسابات أليو سيسيه المدير الفني للسنغال، إذ يعتمد عليه بشكل أساسي في السنوات الماضية، ليشارك في قيادة منتخب أسود التيرانجا إلى التتويج بكأس أمم أفريقيا في النسخة الماضية للمرة الأولى في التاريخ، بجانب الصعود إلى كأس العالم للمرة الرابعة.

وتنطلق منافسات كأس العالم قطر 2022، خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا.