yalla shoot | مصطفى محمد يسجل في فوز نانت.. وطرابزون يسقط بمشاركة تريزيجيه





11:39 م | الخميس 08 سبتمبر 2022

مصطفى محمد

حقق فريق نانت الفرنسي الذي يلعب له المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، فوزا ثمينا على ضيفه أولمبياكوس اليوناني، بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «جروباما أرينا»، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري.

هدف مصطفى محمد في مباراة فريقه

ونجح المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد في تسجيل هدف تقدم فريقه في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، بعدما تلقى صاحب الـ24 عاما تمريرة ساحرة وضعته في حالة انفراد تام بحارس مرمى أولمبياكوس ليسدد كرة قوية على يساره واضعا فريقه في المقدمة، فيما سجل إيفان جويساند هدف نانت الثاني في الدقيقة 90، بينما أحرز صامويل موتوسامي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه نانت في الدقيقة 51.

بهذا الفوز، رفع فريق نانت رصيده إلى 3 نقاط بجدول ترتيب المجموعة السابعة من البطولة، فيما بقى أولمبياكوس على حاله بدون نقاط.

فرينكفاروزي يسقط طرابزون سبور

على جانب آخر، وفي إطار مباريات المجموعة الثامنة، سقط فريق طرابزون سبور، والذي يلعب له الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أمام مضيفه فرينكفاروزي، في الجولة ذاتها، بنتيجة 3-2.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في خسارة فريقه اليوم أمام فريكفاروزي المجري.

سجل ثلاثية الفريق المجري كل من: توكماك نجوين في الدقيقة الخامسة، وسجل اللاعب ذاته هدفا آخر في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، أداما تراوري في الدقيقة 29.

فيما أحرز ثنائية الفريق التركي ماكسي جوميز في الدقيقة 39، أوموت بوزوك في الدقيقة 71.

بهذا الانتصار، رفع فرينكفاروزي رصيده إلى 3 نقاط بجدول ترتيب المجموعة الثامنة، فيما بقى طرابزون سبور على حاله بدون رصيد يذكر من النقاط.