yalla shoot | مصدر مقرب من اللاعب: بيراميدز وفيوتشر يتنافسان على ضم كهربا





06:42 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022

كهربا

فتح مسؤولو فيوتشر وبيراميدز، بابا المفاوضات مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

بيراميدز وفيوتشر يتنافسان على ضم كهربا

وقال مصدر مُقرب من كهربا في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «ناديا بيراميدز وفيوتشر يسعيان للتعاقد مع كهربا، خلال الفترة المُقبلة، استعدادًا للموسم الجديد».

وأضاف المصدر: «كهربا تلقى اتصالات مباشرة من مسؤولي بيراميدز وفيوتشر خلال الأيام الماضية، لمعرفة موقفه في الأهلي بعد عودته من الإعارة في ظل رغبة الناديين في التعاقد معه».

كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كهربا يطلب إرجاء مفاوضات بيراميدز وفيوتشر لحين انتهاء الموسم 

وأكمل المصدر: «كهربا طالب من مسؤولي بيراميدز وفيوتشر إرجاء المفاوضات حتى نهاية الموسم الجاري حتى يعلم مصيره النهائي في النادي الأهلي، سواء بالعودة للفريق بعد انتهاء إعارته بالدوري التركي، أو الخروج من جديد إلى إعارة أو أن يتم بيعه نهائيًا».

 

كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

شرط كهربا بشأن الانتقال إلى ناد جديد 

وأتم المصدر: «كهربا ينتظر حسم مسؤولي الأهلي ملف سداد العقوبة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتى تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، من أجل رفع الإيقاف عنه، وفي حالة عدم سداد المبلغ واتخاذ قرار برحيله، سوف يشترط على ناديه الجديد تحمل جزء من العقوبة المالية حتى يتمكن من سداد الغرامة ورفع الإيقاف عليه».