yalla shoot | مصدر مقرب من أحمد عادل ميسي: الأهلي يفاوض الاتحاد لضم اللاعب





03:15 ص | الإثنين 09 يناير 2023

أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري

كشف مصدر مقرب من أحمد عادل «ميسي»، لاعب نادي الاتحاد السكندري، عن دخول مجلس إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات مع زعيم الثغر، للحصول على خدمات اللاعب، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

مصدر: أحمد عادل ميسي رحب بالانتقال للنادي الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «الأهلي تحدث مع أحمد عادل ميسي خلال الفترة الماضية، وكانت هناك مفاوضات شفهية مع اللاعب لمعرفة موقفه من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء».

                      أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري

وتابع: «اللاعب رحب بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، لكنه ترك القرار في يد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وبدأت إدارة الفريق الأحمر في مخاطبة إدارة زعيم الثغر للوصول إلى اتفاق».

وكان أحمد عادل ميسي محط اهتمام العديد من أندية الدوري المصري الممتاز، أبرزها القطبين الأهلي والزمالك، خلال الفترة الماضية، منذ تألقه مع نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.

وكان فريقي البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا قد دخلا في منافسة قوية، منذ بداية سوق الانتقالات الجارية، من أجل الحصول على خدمات أحمد عادل، ورحبت إدارة الاتحاد السكندري برحيل اللاعب بشرط وصول عرض مناسب، لتحقيق أقصى استفادة مادية من الصفقة، وفقا لمصدر داخل نادي الاتحاد.

استبعاد أحمد عادل ميسي من مباريات الاتحاد

وكان المدرب زوران مانولوفيتش قد استبعد أحمد عادل ميسي من قائمة الاتحاد السكندري خلال عدة مباريات هذا الموسم، بعد توتر العلاقة بين الثنائي، بسبب قلة مشاركات اللاعب صاحب الـ26 عاما مع الفريق، خلال الموسم الحالي.