yalla shoot | مصدر: كولر يقرر تغيير مركز حسين الشحات في الأهلي بسبب كريم فؤاد





12:11 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

حسين الشحات لاعب الأهلي

يفكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تغيير مركز حسين الشحات لاعب الفريق، إلى مركز الظهير الأيمن، بدلا من الجناح، خلال الفترة المقبلة، بعد تألق كريم فؤاد، خاصة في ظل وجود طاهر محمد طاهر والجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذان يلعبان في مركز الجناح الأيمن.

كولر يفاضل بين مركزين لـ حسين الشحات

قال مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، إن كولر يدرس تغيير مركز حسين الشحات في الأهلي، خلال الفترة المقبلة، سواء باللعب في مركز الجناح الأيمن أو اللعب في قلب خط الوسط، خاصة في ظل تألق أكثر من لاعب في الفترة الماضية بمركزه الأساسي الجناح الأيمن.

وأكد المصدر، أن وجود طاهر محمد طاهر، الذي يعد رقم 1 ضمن حسابات كولر، في مركز الجناح الأيمن، إلى جانب تألق كريم فؤاد في المباريات الأخيرة، في نفس المركز، يزيد من صعوبة مشاركة الشحات.

وأضاف أن وجود بيرسي تاو، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، يجعل الأمور أكثر صعوبة لمشاركة الشحات في مركزه الأساسي، مع المارد الأحمر في الموسم الجاري.

كولر يسعى لتطبيق القرار بشكل رسمي

أوضح المصدر، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي يدرس بقوة تغيير مركز حسين الشحات، والدفع به سواء في مركز خط الوسط أو الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن من المشاركة.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ولختتم المصدر، بأن المدير الفني يسعى للبدء في تجهيز اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق المباريات، بعد انتهاء الأجندة الدولية.