yalla shoot | مصدر في الأهلي: مارسيل كولر غير مقتنع بمصطفى ميسي والإعارة بانتظاره





09:26 ص | السبت 10 ديسمبر 2022

مصطفى سعد ميسي

يواجه مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي الجديد، الذي لم يشارك في أي مباراة حتى الآن رفقة المارد الأحمر، شبح الرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الأهلي عن أن استبعاد مصطفى سعد ميسي عن المشاركة في المباريات رفقة النادي حتى الآن بسبب عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بإمكانيات اللاعب، مشيرا إلى أن صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا السابق يقترب من الرحيل على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي.

مصدر في الأهلي: مصطفى ميسي يجتهد للحصول على فرصته

وأكد المصدر أن اللاعب يجتهد كثيرا من أجل الحصول على فرصته قبل حسم مصيره من قبل مارسيل كولر الذي سيسلم تقريرا عن اللاعبين الذي يرغب في إعارتهم ورحيلهم.

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل على ملعب الأهلي وي السلام بالجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري في لقاء منتظر بين الفريقين.

ويطمح الأهلي لمواصلة الانتصارات بعد فوزه خارج ملعبه في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدفين دون رد، فيما يطمح لاعبو زعيم الثغر في العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فيوتشر بهدف نظيف والخسارة في الجولة قبل الماضية أمام غزل المحلة.