yalla shoot | مصدر: فايز سليماني يقترب من الأهلي.. ومدربه: اللاعب في طريقه للرحيل





11:10 م | الخميس 08 سبتمبر 2022

فايز سليماني

اقترب فايز سليماني لاعب منتخب جزر القمر وجناح كورتريجك البلجيكي من اللعب للنادي الأهلي بعد تكثيف المفاوضات مع وكيله خلال الساعات الماضية حسب مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن لجنة الكرة تواصلت بشكل جاد مع وكيل اللاعب خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى حدوث اتفاق مبدئي بين الطرفين.

وكشف عدنان كوستوفيتش المدير الفني لكورتريجك في مؤتمر صحفي اليوم، أن اللاعب في طريقه للمغادرة، مؤكدًا أنه سيغادر ويتبقى فقط توقيع العقود ولكنه لا يعرف إلى أي نادٍ سينضم، وجاءت تلك التصريحات بعد ارتباط اسمه بالنادي الأهلي.

فايز سليماني لعب في فرنسا وبلجيكا

ويعد صاحب الـ28 عامًا أحد اللاعبين البارزين بالدوري البلجيكي، ومثل عددا من الأندية الفرنسية أبرزها لوريان وأجاكسيو، ثم انتقل إلى نادي يونيون سانت جيلويز البلجيكي في 2018.

وانتقل فايز سليمان إلى الدوري البلجيكي من أجل تمثيل كورتريجك في عام 2019 ونجح معه في تسجيل 25 هدفا وصنع 15 في 79 مباراة، فيما يمتلك اللاعب الدوري  21 مباراة دولية مع جزر القمر سجل خلالها 3 أهداف.

فايز سليماني يشارك في تأهل بلاده ببطولة الأمم الأفريقية

وكان فايز سليماني شارك في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة وساهم في تأهل تاريخي لمنتخب بلاده وغاب عن مباراة الكاميرون في الأدوار الإقصائية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويعد فايز سليماني أحد أهم اللاعبين لدى منتخب جزر القمر وخاض مباريات منتخب بلاده أمام مصر في تصفيات أمم أفريقيا ومثل خطورة على دفاعات المنتخب الوطني.