yalla shoot | مصدر: دفع غرامة محمود عبدالمنعم كهربا نهاية أكتوبر أو نوفمبر





11:42 م | الخميس 13 أكتوبر 2022

كهربا

حُسم بنسبة كبيرة الموعد النهائي لقضية محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، حيث من المفترض أن ينهي اللاعب قضيته ويدفع الغرامة لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة من أجل المشاركة مع المارد الأحمر بشكل طبيعي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن موعد دفع محمود عبدالمنعم كهربا غرامة نادي الزمالك خلال شهر نوفمبر المقبل، أو في نهاية الشهر الجاري، ليستطيع العودة للملاعب والمشاركة مع النادي الأهلي في البطولات المقبلة.

شوبير: الأهلي يمنح كهربا سلفة كبيرة لإنهاء أزمته 

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف أمس عبر برنامجه، أن مسؤولي النادي الأهلي اتفقوا مع اللاعب على منحه سلفة كبيرة من أجل دفع الغرامة والمشاركة مع الفريق في الدوري ودوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يتم حسم قضيتي محمود عبدالمنعم كهربا خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن جماهير الأحمر ترغب في حسم تلك الأمور قبل انطلاق الموسم الجديد أو على الأقل مع بداية الشهر المقبل من أجل تركيز اللاعبين مع الفريق داخل المستطيل الأخضر فقط.

جلسات بين مسؤولي الأهلي واللاعب لحسم أزمته

وعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسات مكثفة مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل الوصول لحل نهائي لدفع غرامة نادي الزمالك، حيث من المفترض أن يتم الانتهاء من الأمر خاصة أن المدرب السويسري وضع كهربا ضمن حساباته بالموسم الجديد بعد تألق الأخير في تدريبات المارد الأحمر.