yalla shoot | مصدر بـ«الأهلي»: «يانكون» مدربا لحراس المرمى في جهاز مارسيل كولر





07:13 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022

ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي

عاد البلجيكي ميشيل يانكون إلى الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتدريب حراس مرمى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

يانكون يعود لتدريب حراس مرمى الأهلي من جديد

وسيتواجد ميشيل يانكون في الجهاز المعاون لمارسيل كولر في تدريب النادي الأهلي، ليكون مدربا لحراس المرمى في ولاية جديدة بحسب ما كشف مصدر داخل القلعة الحمراء لـ«yalla shoot».

                   ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي

وتُعد هذه الولاية هي الثالثة لميشيل يانكون في تدريب حراس مرمى النادي الأهلي؛ إذ تواجد في الجهاز الفني لرينيه فايلر، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان ميشيل يانكون قد خرج من الجهاز المعاون للبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب النادي الأهلي السابق.

الأهلي يتعاقد مع كولر لتدريب الفريق 

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، لتدريب الفريق ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش في تدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم «yalla shoot» أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي القائمة على تشكيل الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، قررت استمرار سامي قمصان في منصب المدرب، ضمن الجهاز الفني الجديد، كما تقرر عودة يانكون ميشيل لمنصب مدرب حراس المرمى، وهو ما أبلغه مسؤولو الأحمر إلى المدير الفني الجديد.

ومن المفترض أن يبدأ كولر مهام عمله مع النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022 – 2023.

ويستعد النادي الأهلي لخوض معسكر خارجي، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.