yalla shoot | مصدر بالنصر السعودي: الأهلي أقرب لـ ماشاريبوف.. ورفضنا عرض هال سيتي





07:32 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022

ماشاريبوف

كشف مصدر من داخل نادي النصر السعودي عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي من أجل ضم الأوزبكي ماشاريبوف الجناج الأيسر وأحد أهم اللاعبين في المنتخب الأوزبكستاني خلال الفترة الماضية، وانهالت العروض على اللاعب بعد تألقه مع شباب أهلي دبي الإماراتي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «بالفعل الأهلي تحدث معنا من أجل ضم ماشاريبوف وكانت هناك عروض عديدة للاعب من أجل الرحيل وكان من بينها هال سيتي الإنجليزي ولكن لضعف المقابل المادي تم رفض العرض، وفي الوقت الحالي هناك مفاوضات متقدمة مع النادي الأهلي من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة».

مصدر بالنصر السعودي: عرض الأهلي كان الأكثر جديا لضم ماشاريبوف

وأكد المصدر أن عرض النادي الأهلي كان الأكثر جدية من أجل ضم اللاعب، وهو الذي تم التعامل معه وكان هناك تواصل رسمي من أجل إنهاء كل شيء.

مصدر داخل القلعة الحمراء كان كشف لـ«yalla shoot» في وقت سابق عن أن بالفعل الأوزبكي في القائمة التي تم وضعها أمام البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل التعاقد معه.

ماشاريبوف شارك في 19 مباراة مع النصر

وشارك الأوزبكي في 19 مباراة مع النادي الإماراتي، وسجل هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة، فيما رحل عن النادي السعودي بسبب مستواه قبل أن يعود من جديد ولكن لم يتم حسم مصيره بشكل نهائي حتى الآن.