yalla shoot | مصدر بالزمالك: فيريرا رحب بتجديد تعاقده وطلب تأجيل الملف مؤقتا





01:05 م | السبت 15 أكتوبر 2022

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول، أبدى ترحيبه بتجديد تعاقده خلال المرحلة المقبلة.

كواليس مفاوضات الزمالك لتجديد عقد فيريرا 

وأشار المصدر في تصريحات لـ «yalla shoot»، إلى أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جس نبض البرتغالي فيريرا، لتجديد تعاقده مع النادي الأبيض، إذ ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وأضاف المصدر: «فيريرا رحب بشكل مبدئي بفكرة تجديد التعاقد، إلا أنه فضل تأجيل مناقشة الأمر في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق مقبل على ضغط مباريات كبير، بداية من لقاء سموحة في الجولة الأولى للدوري، ثم مواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية، والسفر إلى الإمارات، لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، يوم 28 أكتوبر الجاري».

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

مرتضى منصور يعلن الرغبة في تجديد عقد فيريرا

وأعلن المستشار مرتضى منصور، مؤخرا، رغبة إدارة النادي في تجديد التعاقد مع البرتغالي فيريرا، خاصة أنه شريك نجاح في الموسم الماضي، الذي حصد فيه الفريق الأبيض ثنائية الدوري والكأس، رغم إيقاف الفريق من القيد، فضلا عن مساهمته في تصعيد العديد من الناشئين الذين يتواجدون في القوام الأساسي للفريق، وأبرزهم حسام عبدالمجيد وسيد عبدالله نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق.

سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك 

يذكر أن فيريرا، حصد مع الزمالك 4 بطولات في ولايتين، إذ فاز بثنائية الدوري والكأس موسم 2014-2015، وحصد أيضا الدوري موسم 2021-2022، ونسخة كأس مصر 2021 على حساب الأهلي.