yalla shoot | مصدر بالزمالك: خالد جلال الأقرب لخلافة فيريرا.. و«الرمادي» في الصورة





07:24 ص | الأحد 22 يناير 2023

خالد جلال مدرب الزمالك والبنك الأهلي السابق

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تطورات ملف المدير الفني الجديد بعد استقرار مجلس الإدارة على الإطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة الثقيلة أمام النادي الأهلي بثلاثية في مباراة القمة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري.

مصدر في الزمالك: خالد جلال الخيار الأول حال إقالة فيريرا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «خالد جلال مدرب البنك الأهلي السابق، أقرب المرشحين لتولي منصب المدير الفني لنادي الزمالك، حال رحيل فيريرا بشكل رسمي عن قيادة الفريق، نظراً لخبراته السابقة مع الفريق وفي الدوري المصري بشكل عام، حيث يستطيع قيادة النادي في هذه الفترة المؤقتة للعبور من كبوة النتائج السلبية».

وأشار المصدر إلى أن خالد جلال يعد على رأس الخيارات التي يفكر فيها مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي يستعد للاجتماع اليوم برئاسة المستشار مرتضى منصور، لحسم مصير جوسفالدو فيريرا، بعد الاستقرار بشكل كبير على إقالته من منصبه.

أيمن الرمادي ضمن المرشحين لخلافة فيريرا بعد تألقه مع أسوان

وأوضح المصدر أن أيمن الرمادي مدرب نادي أسوان الذي يقدم نتائج مميزة مع كتيبة زهرة الجنوب، منذ توليه قيادة الفريق خلفاً لـ ربيع ياسين، قد دخل ضمن المرشحين لقيادة فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، إذا ما تم الإعلان رسميًا اليوم عن رحيل المدرب البرتغالي للقلعة البيضاء.

واستطاع أيمن الرمادي إنقاذ الفريق الملقب أيضاً بـ«تماسيح النيل» من التواجد في دوامة الهبوط، وارتقى به نحو المركز التاسع حتى الآن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليجذب أنظار إدارة الزمالك.