yalla shoot | مصدر بالزمالك: حصول أبو جبل وطارق حامد وبن شرقي على مكافأة حال التتويج





09:47 م | الجمعة 19 أغسطس 2022

طارق حامد

يقترب نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي رفقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا والذي في حال نجح في حصد اللقب سيتوج به للمرة الثانية رفقة الزمالك بعد موسم 2015-2014.

ويتساءل البعض عن مكافآت لاعبي الزمالك الذين رحلوا سواء كان مصطفى فتحي والذي رحل في يناير الماضي للتعاون السعودي واللاعبين الذين انتهت عقودهم، وهم كل من طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي.

أبو جبل يقرر الرحيل.. وانتقال طارق حامد إلى الاتحاد السعودي

وكان محمد أبو جبل قرر عدم التجديد من أجل الرحيل إلى النصر السعودي قبل أن يتراجع الأخير عن ضمه وقرر ضم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا فيما رحل طارق حامد لفريق الاتحاد السعودي فيما رحل الدولي المغربي أشرف بن شرقي للجزيرة الإماراتي.

مصدر بالزمالك: رباعي الفريق الراحلين سيحصل على مكافأة التتويج

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك لـ«yalla shoot»، أن الرباعي سيحصل على المكافأة الخاصة بالتتويج في حال نجح الفريق في حصد اللقب بشكل طبيعي خاصة وأنهم شاركوا في جزء كبير من الموسم وساهموا رفقة زملائهم في مواصلة الفريق المنافسة على لقب الدوري، مشيرًا إلى أن حتى ولو هناك أزمات في رحيل بعض من اللاعبين ولكن المكافأة الخاصة بالتتويج ليس لها علاقة بالأمر.

وفي حال نجح الزمالك في الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري المصري سيتوج باللقب الـ14 في تاريخه والثاني على التوالي والثاني للبرتغالي فيريرا والرابع لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق.