yalla shoot | مصدر بالأهلي: سواريش لا يمتلك فريقا يدربه والتقييم في الموسم الجديد





10:06 ص | الخميس 18 أغسطس 2022

ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن موقف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم في ظل تراجع النتائج خلال الفترة المقبلة خلال بطولة الدوري الممتاز، وخسارة لقب كأس مصر 2021 أمام الزمالك.

لا يمكن تقييم سواريش مع الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي لا يمكن تقييمه خلال الفترة الحالية، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق الأول.

وتابع: «من الصعب تقييم المرحلة التي قضاها سواريش مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل الإصابات الموجودة داخل الفريق، ومنح اللاعبين الأساسيين راحة من المباريات خلال الفترة الماضية».

وأكد أن ريكاردو سواريش لا يمتلك فريقا يقوم بتدريبه، والمجموعة الحالية عبارة عن لاعبين بدلاء ومجموعة من الشباب مواليد 2001، 2003، وعادوا للتدريبات قبل فترة قصيرة، ومن غير العدل أن يتم تقييم المدرب بدون وجود فريق كامل.

سواريش يستكشف اللاعبين

وأوضح المصدر، أن سواريش منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يقوم باستكشاف اللاعبين والفريق والظروف الموجودة في مصر، والحساب سيكون في الموسم المقبل بعد أن يتسلم المدرب فريق كامل ويخوض غمار كل المسابقات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر في وقت سابق، منح اللاعبين الكبار راحة من المباريات والتدريبات، وتصعيد مجموعة من اللاعبين الناشئين والشباب لاستكمال الموسم بهم.

مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

وتعادل الفريق الأول بالنادي الأهلي، بدون أهداف مع فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.