yalla shoot | مصدر: الأهلي يواصل اجتماعاته لحسم الصفقات الجديدة والراحلين





09:42 ص | الأربعاء 31 أغسطس 2022

محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي

تواصل إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، محاولاتها لحسم كل الصفقات التي وقع الاختيار عليها من بعض أندية الدوري الممتاز، لتدعيم الفريق الأول في الموسم الجديد.

وتعقد إدارة الأهلي مع لجنة التخطيط بالنادي، اجتماعات خلال الفترة الحالية، لوضع النقاط على الحروف بشأن اللاعبين الذين سيجرى التعاقد معهم.

حسم مصير محمد مغربي للعودة للفريق

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، إن الجلسات مستمرة لحسم اللاعبين، سواء الجدد الذين سيجرى التعاقد معهم، أو الراحلين عن القلعة الحمراء، والذي لم يثبتوا أنفسهم للبقاء داخل الفريق في الموسم المنتهي.

                               محمد مغربي

وأشار المصدر إلى أنه سيجرى حسم موقف اللاعبين الشباب من الإعارة، أو الذين سيستمرون مع الفريق في الموسم الجديد، ويجرى حاليا مناقشة الموقف الخاص بمحمد مغربي، مدافع الفريق الشاب، من العودة من الدوري التشيكي، لتدعيم خط دفاع الفريق، لتعويض رحيل المغربي بدر بانون إلى الدوري القطري.

وأوضح أن الإدارة تناقش أيضا موقف اللاعبين الذيم تلقوا عدة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الانتقالات الحالية، أبرزهم صلاح محسن وحسام حسن ولويس ميكيسوني، من أجل حسم كل الأمور الخاصة قبل انطلاق الموسم الجديد.

إدارة الأهلي تسعى لإنهاء كل الملفات قبل الموسم الجديد

وشدد المصدر على أن إدارة الأهلي تسعى لإنهاء كل الملفات في أقرب وقت، بعد انتهاء الدوري بشكل رسمي، حتى يجرى الاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل.

                          مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برباعية نظيفة على سيراميكا كليوباترا، خلال المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف عصر أمس، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.