yalla shoot | مسؤول سابق باتحاد جدة يكشف مفاجأة: الزمالك اختار مواجهة الهلال





03:29 ص | السبت 10 سبتمبر 2022

الهلال والزمالك في سوبر لوسيل

كشف عدنان جستنيه مسؤول مركز الإعلامي السابق بنادي اتحاد جدة عن مفاجأة بشأن سوبر لوسيل، والذي جمع بين الهلال والزمالك وانتهى بفوز الأزرق بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

وقال جستنيه خلال حديثه ببرنامج الحصاد الرياضي عبر قناة 24 الرياضية: «اللجنة المنظمة كانت تريد نادي النصر لمواجهة الزمالك في سوبر لوسيل، ولكن نادي الزمالك متمثلة في رئيسه مرتضى منصور طلب خوض المباراة أمام الهلال كونه بطل الدوري المصري، ويواجه بطل الدوري السعودي، وتمت الاستجابة له، وهذه لفتة رائعة وحرص منه على مواجهة بطل».

جستنيه: أنا زملكاوي ولكن كنت أريد فوز الهلال

وتابع: «أنا زملكاوي ولكن كنت أريد فوز الهلال، لأني أشعر بغيرة تجاه وطني، كون الهلال يمثل السعودية، وكنت أريده يفوز بكل تأكيد في هذه المباراة».

وكان الزمالك واجه الهلال السعودي في سوبر لوسيل وخسر بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث نجح الأزرق في تسجيل هدف التقدم عن طريق الدولي النيجيري إيجالو، فيما نجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل عن طريق أحمد سيد زيزو قبل أن يلجأ الفريقان لركلات الترجيح، وشهدت إهدار أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وتوج الهلال بعد تسجيل جميع ركلات الجزاء.

وأعاد الحكم  ركلة جزاء الأرجنتيني فييتو بعد تصدي رائع من محمد عواد، وبالعودة للفار اتضح تقدم عواد بقدمه.