yalla shoot | مروان عطية: توقعت انضمامي لمنتخب مصر.. ولم أتلق أي عروض





01:51 ص | الخميس 08 سبتمبر 2022

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

أكد مروان عطية، لاعب وسط نادي الاتحاد السكندري، أنه كان يتوقع الانضمام لمنتخب مصر قبل الإعلان الرسمي عن القائمة.

مروان عطية: كان هدفي تمثيل منتخب مصر

وقال «عطية»، في تصريحات تليفزيونية: «توقعت الانضمام لمنتخب مصر، خاصة أن روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، يتابع مباريات كل الفرق منذ توليه قيادة المنتخب».

                          مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري 

وأكد لاعب الاتحاد السكندري: «حاولت تقديم أفضل ما لدي خلال الفترة الماضية، من أجل الانضمام للمنتخب، وسأقدم كل ما لدي من أجل إثبات نفسي، خلال الفترة المقبلة»، مشيرا إلى أنه «كان لدي هدف منذ سنوات وهو تمثيل المنتخب الوطني».

وشدد مروان عطية على أن «الثلاثي محمد عمر وعماد النحاس وحسام حسن، مدربو الاتحاد في الموسم الماضي، قامات كبيرة، واستفدنا منهم بشكل كبير طوال الموسم».

وأشار «عطية» إلى أن «محمد عمر قال لنا: العبوا بدون ضغوطات، واشتغل على العامل النفسي معنا».

وأردف: «هناك لاعبين كبار يستحقون الإنضمام إلى منتخب مصر، خالد الغندور ومحمود شبانة وإبراهيم حسن».

مروان عطية: حسن مصطفى مدرب كبير.. وتحدي معي كثيرًا

ولفت لاعب زعيم الثغر إلى أن «حسن مصطفى مدرب كبير، وكان يتحدث معي كثيرا، وكان بيقولي أنت لاعب كويس وهتبقى مستقبل، وأفادني بخبراته باعتباره كان لاعبًا كبيرا في وسط الملعب، ونجحت بعد الاستفادة من تعليماته في تطوير أدائي».

وتابع: «تعلمت الكثير من حسام حسن، خاصة الشجاعة، والقتال لآخر نفس في الملعب، وكنت أتمنى تواجد محمد عمر مع الفريق في الفترة المقبلة، ولم أتواصل مع زوران مانولوفيتش، مدرب الفريق الجديد».

وأشار اللاعب إلى أنه «على ذمة الاتحاد السكندري، وحتى الآن لم يتواصل معي أي مسؤول من أجل عروض جديدة».

وانضم مروان عطية إلى قائمة منتخب مصر للمرة الأولى، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، استعدادًا للمعسكر المقبل.

منتخب مصر يخوص وديتين في معسكر سبتمبر

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب خلال معسكر سبتمبر، وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا في 23 و27 سبتمبر الجاري؛ إذ جرى تقسيم المعسكر لفترتين، الأولى من 13 حتى 17 من الشهر ذاته، بدون اللاعبين الدوليين، والأخرى من 19 حتى 27 بمشاركة اللاعبين الدوليين.

وتألق مروان عطية رفقة نادي الاتحاد السكندري، في الموسم الماضي، وكان يظهر بشكل أساسي مع زعيم الثغر.