yalla shoot | مرتضى: نسعى لضم 3 صفقات جديدة.. وفيريرا يرى أنهم زيادة عن الاحتياج





04:13 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن ضم النادي 3 صفقات جديدة لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن الأسماء فيما بعد.

وأكد «منصور»، في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، يرى أن هذه الصفقات تزيد عن احتياجاته.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن فيريرا ومعه أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، يعتقدان أن الفريق بعد التدعيمات الأخيرة لا يحتاج الصفقات، إلا أنهما وافقا على  الثلاث صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأوضح أنه يرى ضرورة التعاقد مع اللاعبين في ظل خوض الفريق العديد من البطولات في الفترة المقبلة، ولذا يجب وجود لاعبين بدلاء متوافرين دائمًا.

صفقات الزمالك الصيفية

وأعلن الزمالك حتى الآن عن ضم 5 صفقات لدعم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بضم عمر جابر ونبيل عماد دونجا القادمان من نادي بيراميدز، هذا بالإضافة إلى مصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش، بجانب الثلاثي المصري نجح الزمالك في التعاقد مع الثنائي الأجنبي، المغربي زكريا الوردي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الرجاء المغربي، والسنغالي إبراهيما نداي القادم من لوزيرن السويسري.

واستعاد الزمالك، محمد صبحي، حارس مرمى المنتخب المصري من جديد عقب نهاية إعارته من الزمالك إلى فاركو، بنهاية الموسم الماضي، لينهي النادي الأمر مع فاركو وإنهاء أزمة بند تحويل الإعارة لانتقال نهائي.

ويستعد الزمالك خلال الأيام المقبلة لخوض مباراتي فلامبو بطل بوروندي، وذلك في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهل الفريق لهذا الدور على حساب إليكت سبورت التشادي، وذلك قبل خوض منافسات الدوري المصري، والذي ينطلق يوم 16 أكتوبر المقبل.