yalla shoot | مرتضى منصور عن مدرب الزمالك: ندعمه ولا نتدخل في عمله





06:12 ص | الجمعة 02 ديسمبر 2022

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، دعمه للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تعادل الفريق بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري.

وأوضح «منصور» في تصريحات لقناة نادي الزمالك، أنه حزين على التعادل وفقدان نقطتين مثل جمهور الزمالك، إلا أنه لا يتدخل في عمل المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن المسؤولية كاملة على جوسفالدو فيريرا، موضحًا أنه هو من يضع التشكيل وفي حالة خطأه يتحمل المسؤولية.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه ليس من سلطاته التدخل في التشكيل مشيرًا إلى أن هذا الأمر صلاحية تامة لفيريرا، موضحًا أنه في حالة تدخله سيقال أنه “يطفش فيريرا من منصبه”

وأوضح مرتضى أنه قام بدوره بأنه جلب 11 صفقة في الصيف الماضي، من أجل تدعيم الفريق، مشيرًا إلى أنه من المفترض معها ألا يخسر أي نقطة إلا أنه يعتبر ما حدث أمام المصري كبوة، وسيدعمه حتى النهاية.

الزمالك يتعادل مع المصري البورسعيدي في الدوري المصري

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري، ليرفع الفريق رصيده للنقطة الثامنة من 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري المصري.