yalla shoot | مرتضى منصور: أوافق على تقسيط غرامة كهربا بشرط واحد





02:19 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقفه من تقسيط محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك، بعد فسخ تعاقده من جانب واحد عام 2019، إلا أنه وضع شرطًا من أجل هذا الأمر.

وقال منصور في تصريحات لقناة ناديه: «سأوافق على تقسيط غرامة الزمالك لدى كهربا حال خروج اللاعب ببيان رسمي للكشف عن الذي حرضه من الرحيل عن القلعة البيضاء».

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه ليس لديه مانع في تقسيط الغرامة المفروضة على كهربا حالة إعلان اللاعب هوية من حرضه.

إيقاف كهربا بسبب غرامة الزمالك

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، في يوليو الماضي، لمدة 6 أشهر بسبب فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد في عام 2019، وانضمامه لصفوف أفيس البرتغالي في هذه الفترة.

وقامت المحكمة الرياضية الدولية بتغريم كهربا 2.4 مليون دولار، غرامة فسخ التعاقد ليتم إيقافه بعد عدم سداد الغرامة المستحقة عليه بسبب هذا الأمر.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أعلن أن اللاعب سيلعب للأهلي بداية من يوم 15 يناير المقبل دون الإعلان عن أي تفاصيل تتعلق بأزمته مع الزمالك والغرامة المفروضة عليه.

ويحاول كهربا في الفترة الماضية حل الأزمة عبر توفير الغرامة الموقعة عليه من أجل العودة من جديد للملاعب ورفع الإيقاف بسداد الغرامة المفروضة عليه.