yalla shoot | مران الزمالك.. رسالة تحفيز من فيريرا للشباب وظهور «نداي والوردي»





05:59 م | الأحد 28 أغسطس 2022

الزمالك

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة تحفيز للاعبي الفريق، قبل انطلاق مران الفريق اليوم الأحد، الذي يقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة، في ختام مباريات الدوري الممتاز.

فيريرا يطالب الناشئين باستغلال الفرص 

وطلب فيريرا من لاعبي الفريق الشباب والناشئين، المشاركين في التدريبات، التركيز وبذل أقصى جهد من أجل استغلال الفرص التي يحصلون عليها كل مع الفريق.

وطالب المدرب البرتغالي، اللاعبين في ظل تواجد جهازه المعاون، بضرورة تنفيذ المطلوب منهم في الجانبين البدني والخططي، والاستعداد للفترة المقبلة.

 

وظهر السنغالي إبراهيما نداي، صفقة الزمالك الجديدة، في مران اليوم، بالإضافة إلى المغربي زكريا الوردي.

رباعي الزمالك يشارك في التدريبات استعدادا لإيسترن كومباني

في السياق ذاته، شهد مران الفريق مشاركة رباعي الزمالك الشاب، الذي ظهر في المباريات الماضية، وهم: سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، ومحمد حسام «بيسو»، ومحمد طارق.

وجاءت مشاركة اللاعبين عقب خضوعهم لبرنامج تأهيلي واستشفائي خلال مران أمس السبت؛ إذ لم يشاركوا في التدريبات الجماعية، بعد قرار من المدير الفني لفريق الزمالك، في ظل تخوفه من تعرضهم للإجهاد عقب خوضهم مباراة الفريق الماضية أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري، الذي حسمه الزمالك.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وشهد التدريبات التأهيلية تدريب بالكرة والتي استمرت 15 دقيقة، والتي يتم خلالها التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية، والتي جاءت الفقرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، وإشراف من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.