yalla shoot | مدير شئون اللاعبين بالمقاولون: لقاء السوبر المصري قمة من العيار الثقيل





08:39 م | الخميس 27 أكتوبر 2022

حسن الشامي

أكد حسن الشامي مدير شئون اللاعبين بقطاع الكرة في نادي المقاولون العرب، أن المباراة بين الأهلي والزمالك ستكون واحدة من مواجهات العيار الثقيل، وسيسعى كل من قطبي الكرة المصرية حصد بطولة السوبر؛ الأهلي لمصالحة جماهيره، والزمالك لاستكمال مسيرة البطولات الذي بدأها مع مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

حسن الشامي: الأهلي صعب يفوت بطولتين ورا بعض

وأشار مدير شئون اللاعبين بقطاع الكرة في نادي المقاولون العرب أن الفريق الأبيض في حالة استقرار فني تحت قيادة البروفيسير، كما أنه في حالة معنوية مرتفعة بسبب حصده للعديد من البطولات في الفترة الأخيرة الماضية، أبرزها الدوري المصري.

وأكد حسن الشامي، أن المارد الأحمر يمتلك العديد من الدوافع التي تدفعه للفوز بالبطولة: «الأهلي صعب يفوت بطولتين ورا بعض»، وسيسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى حصد لقب السوبر المصري، لإسعاد الجماهير.

حسن الشامي يتوقع نجوم مباراة السوبر المصري غدًا 

وتوقع نجم دفاع المقاولون السابق، أن يترك كل من أحمد عبدالقادر وبرونو سافيو بصمتهما في مباراة السوبر، ومن الفريق الأبيض تألق كل من أحمد مصطفى زيزو، وسيف الدين الجزيري وإمام عاشور.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الجمعة، وسيحاول كل من قطبي الكرة المصرية الفوز باللقب ليعطيه دفعة معنوية في بداية الموسم الجديد.