yalla shoot | مدرب منتخب مصر للكرة الشاطئية: هدفنا حصد لقب كأس أفريقيا





04:54 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

منتخب مصر للكرة الشاطئية

كشف مصطفى لطفي، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، آخر استعدادت المنتخب لمواجهة اليوم أمام نظيره السنغالي في نهائي بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية، والمقامة في موزمبيق، معبرًا عن سعادته بالتأهل لكأس العالم لأول مرة في تاريخ مصر.

وأكد «لطفي» في تصريحات تليفزيونية أن لاعبي الفريق احتفلوا بالفوز على المغرب مساء الأربعاء، قبل أن يستيقظوا مساء أمس من أجل الاستعدادات بجدية لخوض مباراة السنغال وبداية التدريبات.

محاضرة مع اللاعبين

وأضاف مدرب منتخب مصر للكرة الشاطئية أنه عقد محاضرة لللاعبين بجانب محاضرة فيديو من أجل دراسة المنتخب السنغالي، مؤكدًا أنه منتخب قوي وفاز على البرازيل في كأس العالم، وكان قريبا من الفوز على روسيا في نصف النهائي من نفس البطولة.

واختتم لطفي تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب السنغالي يتمتع بخبرات جيدة ترجح كفته في المباريات، إلا أنه منتخب مصر تركيزه منصب على المباراة من أجل تحقيق اللقب.

مشوار منتخب مصر بالبطولة

وكان المنتخب المصري تأهل لأول مرة في تاريخه إلى بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية والتي ستقام العام المقبل، وذلك بعد الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بموزمبيق.

بدأ المنتخب المصري مشواره بمفاجأة بالفوز على مدغشقر بضربات الترجيح 4/3، بعد التعادل في الوقت الأصلي 4/4، قبل أن يخسر من السنغال 6-4، ثم يفوز على أوغندا 6-2 ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية ويعبر لنصف النهائي.

في مباراة الدور نصف النهائي حقق المنتخب المصري فوزًا مثيرًا ومفاجئًا على حساب منتخب المغرب بنتيجة 5-4 ليعبر للنهائي ويضرب موعدًا مع السنغال في مباراة تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.