yalla shoot | مدرب منتخب مصر للشباب: نستعد لكأس أفريقيا بمباريات قوية





03:53 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

منتخب مصر للشباب

كشف محمود جابر، المدير الفني للمنتخب المصري للشباب عن استعدادات المنتخب لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 18 فبراير إلى 12 مارس من العام المقبل.

وأكد «جابر» في تصريحات تليفزيونية، أنه سيطلب خوض مباريات ودية مع منتخبات أفريقية وذلك قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أنه يريد احتكاكات قوية قبل خوض المباريات الرسمية لكون الوديات مهمة للغاية.

وأشار مدرب منتخب مصر للشباب أنه يتمنى خوض مباريات ودية مع منتخبات منصفة في أفريقيا وليست منتخبات ضعيفة، مشيرًا إلى أنه سعيد بفكرة خوض وديات مع فرق أكبر في السن من أجل زيادة خبرات اللاعبين.

مدرب منتخب مصر يتحدث عن ودية سبورتنج

وانتقل مدرب منتخب مصر للشباب للحديث عن مباراة سبورتنج الودية، مؤكدًا أنها كانت لقاء قوي واستفاد منها المنتخب، مشيرًا إلى أنهم خاضو المباراة بتشكيلين مختلفين ونجحوا في تجربة واختبار أكثر من عنصر.

واختتم جابر حديثه مؤكدًا أن نفس الأمر تم مع نادي طلائع الجيش التي كانت مفيدة للمنتخب خاصة في شوطها الثاني مثل تجربته مع منتخب الكويت.

وعن تذبذب الأداء في مباراة الكويت، والتي فاز بها مصر بثلاثة أهداف لهدف، أكد جابر أن المنتخب أدائه كان سيئًا مشيرًا إلى أنه كان في أسوأ مستوياته في هذا اللقاء واعدًا بتحسن الأداء، موضحًا أنهم لم يتوقعوا أداء منتخب الكويت حيث ظهر بشكل أفضل إلا أن الفراعنة نجحوا في العودة في الشوط الثاني.