yalla shoot | مدرب مصر الأولمبي: معسكران في سبتمبر و120 لاعبا تحت رقابة ميكالي





03:55 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

وائل رياض

كشف وائل رياض، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الذي يقوده البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الجديد للمنتخب عن استعدادت الفريق لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، بالإضافة لخطة المنتخب في الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجرى قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي ستقام في العام المقبل في المغرب، وأسفرت عن إعفاء مصر من الدور الأول مع مواجهتها في الدور الثاني مع الفائز من إي سواتيني وبوتسوانا، واللذان يلتقيان في الدور الأول.

وأكد رياض في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة ميكالي سيدرس المنتخب الفائز قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الدور الثاني من التصفيات.

رياض: مش هنسيب حاجة للصدفة

وأكد المدرب المساعد بجهاز منتخب مصر الأوليمبي أنهم لن يتركوا شيئًا للصدفة، موضحًا أنه قدم تقريرًا للمدرب البرازيلي للمنتخب يتضمن 120 لاعبًا من أجل الاختيار بينهم.

وأضح رياض أن اللاعبين المختارين هم نتاج إفراز شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي من الجهاز الفني السابق بجانب اللاعبين المميزين الذين ظهروا في مسابقة الدوري المصري هذا العام.

مدرب المنتخب: يوجد معسكرين في شهر سبتمبر

وكشف المدرب المساعد للمنتخب بوجود معسكرين للفراعنة في شهر سبتمبر، وذلك في أول الشهر ولن يكون رسميًا بينما سيكون الآخر في التوقف الدولي ويتمنى تعاون الأندية معهم في الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تكون مباراة مصر مع الفائز من مواجهة إي سواتيني وبوتسوانا، يوم خلال الفترة من 21-23 أكتوبر إلى 28-30 أكتوبر.