yalla shoot | مدرب غزل المحلة: سنلعب للفوز على الاتحاد وضمان البقاء في الدوري





03:09 ص | الأحد 28 أغسطس 2022

مصطفى عبده مدرب فريق غزل المحلة

أكد مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن فريقه سيلعب على الفوز أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك من أجل ضمان عدم الهبوط لمنافسات دوري الدرجة الثانية، دون النظر لنتائج منافسيه المقاولون العرب والجونة.

مدرب غزل المحلة: الإجهاد سبب التعادل مع فاركو

وقال مدرب غزل المحلة في تصريحات تليفزيونية، تعليقاً على تعادل فريقه ضد فاركو بهدف لكل منهما: «كنا ممكن ننهي المباراة لصالحنا، ونسجل أكثر من هدف واحد، لكن الإجهاد والخوف من تلقي الهزيمة كان هو السبب في التعادل».

وأضاف: «مواجهة نادي الاتحاد يوم الثلاثاء مصيرية بالنسبة لنا، لا يوجد بديل عن تحقيق الفوز، وسنيلعب من أجل خطف الثلاث نقط وليس الاكتفاء بالتعادل».

وواصل حديثه قائلا: «محدش من اللاعبين أو الجهاز الفنمي هيروح على بيته، كلنا ذهبنا إلى المعسكر مباشرة بعد لقاء فاركو، عشان مفيش وقت، عايزين نسعد جمهور المحلة مع نهاية الموسم».

مصطفى عبده: لا يوجد عرض رسمى لأى لاعب في غزل المحلة

وكشف مصطفى عبده المدير الفنى لفريق غزل المحلة أن ضغط الجمهور يعد أمراً طبيعيا بسبب الظروف الحالية، وغياب عدة عناصر أساسية مثل المدافع محمد فتح الله كماتشو، كما أشار إلى أنه يطمئن الجماهير بأن الفريق سوف يتمكن من البقاء في الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل.

وأوضح مصطفى عبده أن النادي حتى هذه اللحظة لم يتلق أي عروض رسمية لأي لاعب.

وأشار المدير الفني لفريق غزل المحلة، إلى أن مصير العروض المقدمة لضم أي لاعب من صفوف الفريق، سيتم مناقشتها بعد نهاية الموسم، موضحا أن عقده مع النادى ينتهي بنهاية الموسم الحالي.