yalla shoot | مدرب ذو شخصية قوية.. معلومات عن المدير الفني الجديد للأهلي





12:55 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي إعلان مجلس إدارة القلعة الحمراء عن المدير الفني الجديد والذي سيقود الأحمر خلال الموسم المقبل بدلا من البرتغالي ريكاردو سواريش والذي رحل بسبب سوء النتائج والأداء رفقة المارد الأحمر في جميع البطولات سواء كان الدوري أو كأس مصر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بعضا من المعلومات التي تخص المدير الفني الجديد والمواصفات الذي يريدها مجلس القلعة الحمراء في المدير الفني الجديد والذي سيتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة من الآن حسب مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن الأهلي ينظر إلى مدرب يعرف طبيعة كرة القدم المصرية والأفريقية بشكل كبير ويكون قادرا على تلبية أهداف النادي وجماهيره.

مصدر بالأهلي: جماهيرنا تنتظر مدربا معروفا بشخصيته القوية

وتابع: ما ينتظره جماهير الأهلي وسيتم الإعلان عنه مدرب معروف بشخصيته القوية سواء في الملعب أو داخل غرف خلع الملابس.

وأكمل: تم التعاقد مع المدير الفني الجديد نهاية الأسبوع الماضي والإعلان عنه خلال الـ48 ساعة المقبلة ولكن اسم المدير الفني الجديد للأهلي لم يتردد نهائيا في وسائل الإعلام في الفترة الماضية.

ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب جامد ومعلم

فيما قال الإعلامي أحمد حسام ميدو عن مدرب الأهلي الجديد خلال حديثه ببرنامجه الريمونتادا: «الأهلي تعاقد مع مدرب جامد ومعلم، وبطمن جمهور الأهلي، إن المدرب اللي جاي مدرب كبير».

ويرفض النادي الأهلي تكرار ما حدث عند التعاقد مع ريكاردو سواريش، خاصة وأنه واجه انتقادات قوية سواء كان من الجمهور أو من الإعلام.