yalla shoot | مدرب حراس المرمى بالأهلي: الجماهير كلمة السر في الحصول على الألقاب





05:55 ص | السبت 29 أكتوبر 2022

محمد الشناوي وميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي

أشاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء محمد الشناوي نجم القلعة الحمراء، بعد فوز الفريق بلقب كأس السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، كما وجه التهنئة للجماهير، مشيرًا إلى أن دورهم الكبير في تتويج المارد الأحمر بمختلف الألقاب خلال السنوات الماضية.

ميشيل يانكون: عقلية محمد الشناوي كلمة السر في مستواه الكبير

وقال «يانكون» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن محمد الشناوي حارس محترف، وهو يقدم أفضل أداء في كل المباريات وحتى على صعيد التدريبات، وأن عقليته هذه هي كلمة السر، وراء وصوله لهذا المستوى الكبير، سواء في البطولات المحلية أو القارية، وكذلك مع منتخب مصر الأول.

               محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وعبر مدرب حراس النادي الأهلي عن سعادته بالأجواء التي صاحبت مباراة السوبر المصري، معربًا عن إعجابه بالتنظيم الجيد من جانب دولة الإمارات، وخروج اللقاء بصورة مميزة.

مدرب حراس الأهلي: الجماهير تساند الفريق وهي السر وراء التتويج البطولات

كما أشاد بجماهير النادي الأهلي، التي تساند الفريق دائما، موضحاً أنها كلمة السر في التتويج بالبطولات، وذلك من خلال الدعم الدائم الذي توفره لكل اللاعبين والجهاز الفني والإدارة.

وحصد الفريق الأحمر لقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد تغلبه على خصمه نادي الزمالك، بهدفين دون مقابل، سجلهما البرازيلي برونو سافيو، والبديل كريم فؤاد.

ويعد هذا هو لقب السوبر الثالث الذي يتوج به الفريق الأحمر على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، حيث سبق له الفوز مرتين باللقب على هذا الملعب، أمام الزمالك والمصري البورسعيدي.