yalla shoot | مدرب تونس يكشف عن سبب عدم خوض معلول كأس العالم من البداية





04:30 ص | الأربعاء 14 ديسمبر 2022

معلول

كشف علي بومنيجل، المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب التونسي، أسباب عدم مشاركة علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع «نسور قرطاج» خلال بطولة كأس العالم والتي تقام في الوقت الحالي في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

معلول لم يكن جاهزا ويحتاج للراحة

وقال علي بومنيجل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، إن عدم مشاركة علي معلول في مباراتي أستراليا والدنمارك كان بقرار من الجهاز الفني للمنتخب التونسي، مشيرا إلى أن معلول لم يكن جاهزا خلال مباريات نسور قرطاج، خاصة وأنه خاض مع الأهلي 4 مباريات في الدوري وكان يحتاج للراحة، وقام بأداء مميز للغاية في مباراة فرنسا التي حقق فيها المنتخب الانتصار بهدف نظيف.

مدرب تونس: الجزيري قدم موسما كبيرا مع نادي الزمالك

وأشار إلى أن سيف الدين الجزيري قادم من موسم كبير مع نادي الزمالك، والثنائي عصام الجبالي وطه ياسين الخنيسي يلعبان في أوربا، وكانا أكثر جاهزية من الجزيري للتواجد في المونديال.

وشارك معلول رفقة منتخب بلاده في كأس العالم المقامة في الوقت الحالي بدولة قطر في لقاء وحيد فقط كان أمام المنتخب الفرنسي، ونجح «نسور قرطاج» في الفوز على «الديوك» بهدف دون رد سجله وهبي الخزري.