yalla shoot | مدرب بلجيكا السابق: منتخب مصر كان يستحق التأهل إلى كأس العالم 2022





06:28 ص | الأحد 20 نوفمبر 2022

منتخب مصر

أشاد جورج ليكنز، مدرب منتخب بلجيكا السابق، بأداء لاعبي منتخب مصر، خلال المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين، مشيراً إلى أن الفراعنة كانوا يستحقون التأهل لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

جورج ليكنز: فوز منتخب مصر نتيجة طبيعية

وقال جورج ليكنز في تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم المذاع على قناة الحياة مع الإعلامي كريم شحاتة: «منتخب مصر استحق الفوز ضد بلجيكا، أداء المنتخب البلجيكي كان سيئاً، وعلى الجانب الآخر لاعبو المنتخب المصري كانوا يريدون إثبات أنفسهم، لاعبو بلجيكا لم تكن أذهانهم في الملعب، ولم يكونوا مركزين بالقدر الكافي».

وتابع: «لاعبو بلجيكا كانوا يفكرون في مباراة المغرب، أكثر من تفكيرهم في اللقاء الأول ضد كندا، وذلك بسبب رغبتهم في التعود على مواجهة منتخبات شمال إفريقيا، وأيضاُ الأجواء والطقس، وما حدث كان نتيجة طبيعية وفوز مستحق، وأطلق نوبة استقياظ للمنتخب البلجيكي».

مدرب بلجيكا السابق: أنا أحب محمد صلاح.. وتريزيجيه لاعب موهوب

وأكمل: «منتخب مصر كان يستحق التواجد في كأس العالم، لكن هناك بعض الظروف مثل الإصابات، وما حدث في ركلات الترجيح أمام السنغال، صلاح أفضل اللاعبين ولكنه لم يسجل، أنا أحب محمد صلاح، من الذي لا يحبه، هو أفضل لاعب في ليفربول، وعندما يمتلك الكرة تشعر ان لديه شئ مختلف».

وأضاف: «تريزيجيه أدى بشكل جيد جداً، نحن نعرفه جيداً في بلجيكا، منذ أن كان يلعب في نادي أندرلخت البلجيكي، هو لاعب موهوب وتطور مستواه، وأصبح جاهزاً ليكون أحد أبرز اللاعبين في طرابزون سبور والدوري التركي بشكل عام».