yalla shoot | مدرب بايرن ميونيخ يكشف موقف ماني من المشاركة بكأس العالم بعد الإصابة





03:07 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

ساديو ماني

كشف دينو توبمولير، مدرب بايرن ميونيخ المساعد، عن موقف السنغالي ساديو ماني من المشاركة في كأس العالم بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فيردر بريمن بالدوري الألماني.

وقال المدرب المساعد لبايرن ميونيخ عقب المباراة: «ساديو ماني تعرض لضربة في ساقه تسببت في مشكلة في أحد الأعصاب ولكن لا يوجد أي شيء خطير، ومشاركته في كأس العالم من المفترض ألا تكون في خطر».

أما عن جوليان ناجلزمان المدير الفني للفريق البافاري، تحدث عن إصابة ساديو ماني قائلًا عقب نهاية المباراة: «ماني تعرض لضربة في عظمة قصبة الساق، سيخضع لفحوصات، وأتمنى ألا تكون شيئا قويا».

الدولي السنغالي ساديو ماني والذي يستعد للمشاركة رفقة أسود التيرنجا بكأس العالم كان قد تعرض للإصابة في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء وانتهت باكتساح بايرن لمنافسه 6-1 واضطر للخروج كبديل في الدقيقة 20 لعدم قدرته على الاستمرار بسبب الإصابة القوية وخوفا من التفاقم والتأثير على المشاركة بمونديال قطر المقبل.

تخوف كبير من الجماهير السنغالية

وشهدت الساعات الماضية تخوفا كبيرا من قبل الجماهير السنغالية بسبب إصابة ساديو ماني خاصة وأنه يعتبر من أساطير الكرة السنغالية على مر العصور بعد قيادة منتخب بلادهم للتتويج بأمم أفريقيا للمرة الأولى في التاريخ ومن ثم التأهل لكأس العالم.