yalla shoot | مدرب المقاولون: عمر فايد مستمر مع النادي ولن يرحل إلى الأهلي





03:33 ص | الإثنين 23 يناير 2023

محمد ناجي جدو

وجه محمد ناجي جدو، المدرب المساعد بالفريق الأول لنادي المقاولون العرب، صدمة كبيرة للنادي الأهلي بشأن مدافع الفريق الشاب عمر فايد، وذلك في ظل الأنباء التي تربط اللاعب بالانتقال للفريق الأحمر.

وقال «جدو» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «عمر فايد مستمر مع المقاولون العرب، ولن يرحل عن الفريق، خاصة وأن الفريق لديه رغبة كبيرة في الوصول لعدد نقاط يضمن بقاءه في الدوري».

وأضاف: «الفريق سيتعاقد مع لاعبين صغار في السن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن التعاقد مع لاعبين صغار السن هو أمر يأتي ضمن سياسة النادي لضمان التواجد في مركز يليق بالفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري».

وتابع: «المقاولون العرب نجح في الاستعداد بشكل جيد لبطولة الدوري قبل انطلاق الموسم بشكل مميز، رغم البداية التي لم تكن موفقة، بسبب عدم الانسجام».

واستكمل: «المقاولون العرب لديه مرونة في التشكيل، فضلًا عن أن المحترفين بالفريق معدل التهديف الخاص بهم مميز للغاية، كما أن المعدل التهديفي للفريق بعد 15 جولة قريب مما تحقق في الموسم الماضي بأكمله».

موقف المقاولون بجدول الترتيب

الجدير بالذكر أن المقاولون العرب نجح في التواجد بالمربع الذهبي حتى الآن بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب النسخة الحالية من البطولة المصرية الكبيرة.