yalla shoot | مدرب الاتحاد المنستيري: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي





06:44 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

داركو

قال دانييل داركو ياناسكوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري، إنه غير سعيد بخسارة فريقه أمام النادي الأهلي في الثواني الأخيرة، من مباراة الذهاب بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف خلال حديثه مع برنامج «ملعب أون تايم»، رفقة الإعلامي أحمد شوبير: «بالطبع لست سعيدا بنتيجة المباراة، خاصة أن اللقاء كان على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وكذلك الخسارة جاءت في آخر ثانية، لكني راضٍ عن أداء لاعبي الفريق وتعاملهم مع المباراة، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة».

داركو: لا أستطيع تحديد نسبة حظوظنا أمام الأهلي

وشدد داركو على أنه لا يستطيع تحديد نسبة حظوظ فريقه أمام الأهلي، موضحا: «النسبة الخاصة بالحظ أمام الأهلي بكل تأكيد قليلة، بسبب خسارتنا في المباراة الأولى».

وأشار مدرب الاتحاد المنستيري إلى أن «عدد قليل جدا من لاعبي الفريق شاركوا من قبل في دوري أبطال أفريقيا، لكن بالمقارنة مع لاعبي النادي الأهلي، الأمر بعيد تماما، هم شاركوا في المئات من المباريات الأفريقية، لكن ننتظر ونرى كيف سيتم التعامل مع المباراة المقبلة».

مدرب الاتحاد المنستيري: السولية يعرف كيف يسيطر على الكرة

وتطرق دانييل داركو للحديث عن لاعبي الأهلي، قائلًا: «الكثيرون منهم يستحقون الاهتمام وجذب الانتباه، لكن نتحدث عن آخر مباراة، السولية بصفة خاصة، لأنه يعلم كيف يسيطر على الكرة، ويستحق كل الاهتمام».

واستطرد: «يجب علي أن أثق في لاعبي الفريق لأنهم خسروا في الثواني الأخيرة، وكل شخص في النادي مؤمن بأننا نستطيع تحقيق شيء ما».