yalla shoot | مدرب الاتحاد المنستيري: كنت أرغب في تجنب الأهلي.. ولا أفكر في الانتقام





04:33 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

داركو نوفيتش

أكد الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، أنه لن يخوض مباراة الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدوافع انتقامية موضحا «كنت أرغب في تجنب الأهلي».

وقال نوفيتش في تصريحات تليفزيونية: «واجهت الأهلي العام الماضي في الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، عندما كنت أتولى مسئولية فريق وفاق سطيف، ويمكنني أن أقول الكثير عن الاختلافات عن الفريقين في الموسم الماضي والآن».

وأضاف: «ظروف مواجهة الأهلي الموسم الماضي كانت مختلفة تماما عما هي عليه الآن، خاصة وأنني واجهت الأهلي في فترة نهاية الموسم الماضي، أما الآن فالمواجهة في بداية الموسم، وبالطبع نريد التأقلم وأن يقدم الفريق أقوى أداء، والآن نملك لاعببين مختلفين، ولن أشير إلى لاعب بعينه».

وأوضح: «مجانين هم من يقولون أنني ألعب هذه المباراة بدوافع انتقامية، لكن بالطبع لا يمكن أن تكون المباراة ضد الأهلي انتقامية، فلا بد أن تكون على أرض الملعب، وتظهر بأفضل صورة، وتقديم كل ما لديك، وهذا كل شيء.. وبالتالي فلا مجال للحديث عن الانتقام مطلقا».

مدرب الاتحاد المنستيري: كنت أرغب في تجنب مواجهة الأهلي

وأردف: «فخر كبير لي أن ألعب أمام الأهلي، وأيضا هي مشكلة كبيرة لنا في نفس الوقت، المباراة صعبة وقوية، نلعبها من أجل فرصنا في التأهل لدور المجموعات».

وتابع مدرب الاتحاد المنستيري: «مواجهة الأهلي في هذا التوقيت هو أقوى اختبار لنا في هذا الدور من البطولة، وإذا سألني أي شخص قبل إجراء القرعة، فأنني بالطبع كنت أريد تجنب مواجهة فريق كبير مثل الأهلي أو الوداد المغربي».

واستكمل المدرب الصربي حديث، قائلا: «سعداء للغاية باللعب أمام أفضل الفرق في إفريقيا، لكن الآن نريد أن نستعد بشكل قوي لمواجهته، مقابلة الأهلي مبكرا يقلص فرصنا في التأهل بالتأكيد، لكن نحن نشعر بالتفاؤل ونستعد بقوة لمواجهته»..

وعن اللاعب الأخطر في الأهلي، قال:«لا يمكنني تحديد اسم لاعب بعينه من الأهلي يمكن أن يكون مصدر الخطورة، فجميعهم لاعبون على أعلى مستوى، ويمكنهم صناعة الفارق بكل تأكيد، فإذا اخترت سأختار الفريق ككل، ولا بد أن نحذر الفريق كله».