yalla shoot | مدرب الأهلي الجديد.. مفاضلة بين 3 أسماء لتحديد خليفة سواريش





02:54 م | الأحد 28 أغسطس 2022

ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي

يجري مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعات مكثفة من أجل حسم عدد من الملفات المهمة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ويأتي في مقدمتها ملف مدرب الأهلي الجديد الذي سيكون خليفة سواريش، بعدما استقرت الإدارة على الإطاحة به رغم توليه المهمة منذ فترة قصيرة، وذلك بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق طوال الفترة الماضية.

وتجتمع بشكل يومي لجنة الكرة في الأهلي والمكونة من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، بالإضافة إلى أمير توفيق، وذلك من أجل حسم ملف مدرب الأهلي الجديد والصفقات الجديدة للفريق.

مدرب الأهلي الجديد.. من هو بديل سواريش في الأهلي؟

ويفاضل مسؤولو النادي الأهلي بين أكثر من مدير فني حاليا، إلا أن الإدارة تتجه للتعاقد مع مدير فني أجنبي سبق له العمل في مصر أو له خبرات واسعة في مجال التدريب بالقارة الأفريقية، يأتي في مقدمتهم الثلاثي كارلوس كيروش والسويسري رينيه فايلر والبوسني وحيد خليلوزيتش، بحسب مصدر داخل القلعة الحمراء.

ونفت مصادر داخل الأهلي طوال الفترة الماضية طرح اسم أي مدرب بسبب تمسك شركة الكرة – قبل تقديم استقالتها – بالمدرب الحالي ريكاردو سواريش، قبل أن يعود الثلاثي، البرتغالي كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وفايلر مدرب الأهلي السابق، وخليلوزيتش، إلى الحسابات من جديد بعد رحيل شركة الكرة.

وتقوم إدارة الكرة في الأهلي في الوقت الجاري بالتفاوض مع عدد من الأسماء لحسم مصير المدرب الجديد والتوقيع معه رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

كيروش المدير الفني لمنتخب مصر سابقا

الأهلي يبلغ سواريش بالرحيل بعد الهزيمة من الطلائع

من جانبه، قام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بإبلاغ ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، ووكيل أعماله نونو جوميز، برغبة الأهلي في رحيل المدرب البرتغالي خاصة بعد سقوطه مجددا أمام طلائع الجيش.

وكان فريق الأهلي قد خسر بهدف دون رد من طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس السبت، على ستاد «الكلية الحربية»، ضمن مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.