yalla shoot | مدحت شلبي: جلسة جمعت كهربا مع عدلي القيعي لحل أزمة الغرامة والإيقاف





01:48 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

كهربا

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن وجود جلسة جمعت محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي، في وجود وكيل اللاعب من أجل حل أزمة إيقاف االلاعب بسبب الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك.

وأكد «شلبي» عبر برنامجه «مساء أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، أن كهربا ووكيله جلسا مع عدلي القيعي ولكن بصفة الأخير الشخصية وليست كرئيس لشركة الكرة من أجل حل أزمة إيقاف اللاعب.

وأضاف شلبي أن كهربا يجب أن يدفع الغرامة المفروضة عليه من أجل اللعب من جديد، وهو ما يحاول الأهلي حل الأزمة معه خلال تلك الفترة، وتناول القيعي مع اللاعب حل الأزمة في الصيف الجاري.

وأوضح شلبي أن الاتجاه يسير في النادي الأهلي أن يمنح اللاعب جزء كبير من مستحقاته السنوية يعينه على دفع الغرامة المستحقة لصالح الزمالك، خاصة أن المبلغ كبير، مشيرًا إلى أنه يتم مناقشة الأمر.

الفيفا يغرم كهربا لصالح الزمالك

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد عاقب كهربا بغرامة قدرها مليوني دولار، بسبب رحيله عن الزمالك في صيف 2019، وفسخ التعاقد من جانب واحد، هذا بجانب فوائد 5% سنويًا على المبلغ منذ تاريخ رحيله.

إيقاف كهربا 6 أشهر

وعاقب الفيفا اللاعب بالإيقاف في يوليو الماضي، بالإيقاف لمدة 6 شهور، وذلك لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، وهو ما يسعى اللاعب لحل هذه الأزمة مع الأهلي للعودة للملاعب من جديد، وذلك بعد قيده في القائمة المحلية للفريق.