yalla shoot | محمود فتح الله: لا أعلم شيئا عن طلب أحمد فتحي إنهاء مسيرته في الأهلي





04:26 ص | الخميس 10 نوفمبر 2022

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

كشف محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، حقيقة طلب أحمد فتحي، لاعب الفريق، الرحيل قبل نهاية عقده، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نية لبيع إبراهيم عادل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فتح الله خلال تصريحات تلفزيونية: «أحمد فتحي عقده ينتهي بنهاية الموسم مع النادي، لكنه لاعب في بيراميدز، ويبذل أقصى جهده في التدريبات».

وأضاف المدرب العام لنادي بيراميدز: «ليس معنى أن ينتهي عقده، أن تنقطع علاقته بالنادي، ربما نجد فتحي في منصب داخل بيراميدز بعد ذلك، لا أعلم موقفه بالضبط لكن النادي يقدر قيمته، وهو يتدرب بكامل قوته ولا يوجد مشكلات على الإطلاق».

محمود فتح الله: لم أسمع عن طلب أحمد فتحي الانتقال للأهلي 

وعن حقيقة طلب أحمد فتحي إنهاء مسيرته في الأهلي، أكد محمود فتح الله: «أول مرة أسمع هذا الكلام، أحمد فتحي لم يتحدث مع أي شخص في النادي حول ذلك الأمر، وهو لاعبًا في بيراميدز حتى نهاية عقده».

                               محمود فتح الله مدرب بيراميدز

وبشأن إمكانية رحيل إبراهيم عادل في الشتاء، أكد «فتح الله»: «ليس كل ما يقال يكون صحيح، ما يشغل إبراهيم عادل حاليًا هو عودته من الإصابة».

وأوضح المدرب العام لنادي بيراميدز: «إبراهيم عادل لاعب أساسي معنا، والجميع يعلم قيمته، الإدارة هي المختصة في تلك الأمور، لكنها لم تستطلع رأينا في أي شيء حول ذلك الأمر، إذن فهو غير صحيح، لأن الجهاز الفني له دورا في كل شيء يخص الفريق».

ويعاني إبراهيم عادل من إصابة بشد في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأولمبي.

محمود فتح الله: لم أسمع عن بيع بيراميدز من قبل 

وحول بيع بيراميدز، قال محمود فتح الله: «كما قلت ليس كل ما يقال حقيقي، هذا الأمر لم أسمعه من أي شئ داخل النادي، حتى نقول هو حقيقي أم لا».