yalla shoot | محمد فاروق: كيروش الأقرب لقيادة النادي الأهلي.. وخليلوزيتش من المرشحين





02:13 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022

كارلوس كيروش

أكد الإعلامي، محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني هو الأقرب حتى الآن لقيادة النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفا لمواطنه ريكاردو سواريش.

وقال «فاروق» عبر برنامجه «البريمو»، المذاع على قناة «تن»: «سواريش لن يتواجد مع الأهلي في الموسم الجديد، وإدارة القلعة الحمراء ترغب في التعاقد مع مدرب أجنبي يمتلك اسما عالميا في مجال التدريب وصاحب سيرة ذاتية قوية من أجل قيادة الفريق عقب انتهاء الموسم الجاري».

فاروق: خليلوزيتش وفايلر ضمن المرشحين لقيادة الأهلي

وأضاف: «هناك العديد من الترشيحات لمدربين أجانب أصحاب سير ذاتية قوية من أجل قيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للأحمر، ووحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي السابق، وهناك مفاوضات معهم بالفعل من جانب مجلس إدارة الأهلي في الوقت الحالي».

وتابع: «البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني هو الأقرب لتولي المهمة الفنية الجديد للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة».

فاروق: أمير توفيق وغالي في مفاوضات جادة مع كيروش

وواصل: «الثنائي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وحسام غالي دخلوا في مفاوضات جادة منذ فترة مع البرتغالي كارلوس كيروش من أجل قيادة الأهلي، لكن الأمور لم تحسم بعد حتى الآن ولم يتم التواصل لاتفاق نهائي».

واستكمل: «الأهلي يرى في كيروش أنه مدرب كبير ويمتلك شخصية قوية، كما أنه قادر على اكتشاف العديد من النجوم، وهو ما فعله أثناء قيادته المنتخب الوطني، حيث نجح في اكتشاف بعض الأسماء مثل عمر كمال عبدالواحد، ومحمد عبدالمنعم، وأحمد رفعت، هذا بالإضافة إلى جرأته الكبيرة في التعامل مع وسائل الإعلام، وهي كلها صفات تتشابه مع مواطنه البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه المدرب التاريخي السابق للنادي الأهلي، أيضا امتلاكه للعديد من الخبرات الكبيرة».