yalla shoot | محمد صلاح ينافس دي بروين على جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي





03:42 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

محمد صلاح وكيفين دي بروين

عاد محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، للمنافسة على الألقاب مجددا، بعدما أعلن اتحاد شمال غرب إنجلترا، ترشيح الفرعون المصري للقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، لموسم 2021 – 2022، منافسا نجوم «البريميرليج» على الجائزة.

محمد صلاح ينافس على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي 

وينافس محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم المنقضي، كلا من كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، وبراونهيل، لاعب بيرنلي، وجوردن بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، وكيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، بعدما حصدها مرتين، الموسم المنقضي، بتصويت الجماهير واللاعبين، وسيكون على موعد مع جائزة جديدة مقدمة من اتحاد شمال غرب إنجلترا، وهي مؤسسة إنجليزية تقدم الجوائز للأفضل داخل وخارج الملعب في إنجلترا.

  

ماذا قدم محمد صلاح الموسم المنقضي في الدوري الإنجليزي 

محمد صلاح في الموسم المنقضي رفقة ليفربول، استطاع أن يحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا، وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي، بجانب أفضل لاعب في إنجلترا، بعد موسم استثنائي قدمه الفرعون المصري بقميص الريدز، استطاع خلاله أن يسجل 23 هدفا ويصنع 13.

يشار إلى أن محمد صلاح سجل هدفين فقط منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، ليتأخر في سباق هدافي المسابقة المحلية هذا الموسم، الذي يتصدره إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، برصيد 10 أهداف سجلها خلال 6 مباريات.