yalla shoot | محمد صلاح في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.. تأهل 4 مرات وسجل 4 أهداف





05:51 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

محمد صلاح

مواجهة جديدة ينتظرها محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يخوض مع فريقه مواجهة صعبة أمام ريال مدريد الإسباني، في نفس الدور من البطولة الحالية.

وخاض محمد صلاح مع روما الإيطالي وليفربول في الدور ثمن النهائي 12 لقاء نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفًا واحد، وتأهل مع فريقه في 4 مرات بينما خسر مرتين أمام فريقي إسبانيين، هما ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

مواجهة أولى في ثمن النهائي أمام ريال مدريد

عندما كان صلاح يلعب بقميص روما الإيطالي، التقى مع ريال مدريد في الدور ثمن النهائي من نسخة 2016، وخسر روما المباراتين بهدفين دون رد في المباراتين.

هدف في الفوز على بورتو

في نسخة عام 2018، التي كان يلعب صلاح خلالها بقميص ليفربول، سجل صلاح هدفًا في الفوز على بورتو البرتغالي في الذهاب بالبرتغال، والذي انتهى بفوز الريدز بخماسية نظيفة، قبل أن يتعادلا سلبيًا في الإياب، ويتأهل ليفربول.

صناعة هدف أمام بايرن ميونيخ

وصنع محمد صلاح أمام بايرن ميونيخ في نسخة العام التالي في لقاء الإياب أمام بايرن ميونيخ في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، بعدما تعادلا ذهابًا بهدف نظيف.

https://www.youtube.com/watch?v=_rPuWjXVgc0

خسارة قاسية أمام أتلتيكو مدريد

في نسخة عام 2020، ودع محمد صلاح مع فريقه ليفربول أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما خسر ذهابًا بهدف نظيف، ثم خسر بثلاثة أهداف لهدفين في الإياب، ولم يسجل أو يصنع.

التألق أمام لايبزيج

أمام لايبزيج الألماني في نسخة عام 2021، فاز ليفربول في الذهاب والإياب بهدفين دون رد، واستطاع محمد صلاح أن يسجل في المباراتين.

هدف أمام إنتر ميلان

في نسخة العام الماضي، قاد صلاح ليفربول للفوز على إنتر ميلان في دور الـ16 بالفوز بهدفين دون رد، ويسجل صلاح أحد الأهداف، قبل أن يخسر الفريق في الإياب إلا أن ليفربول تأهل واستمر حتى النهائي الذي خسره أمام ريال مدريد.