yalla shoot | محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول أمام نابولي.. وغيابات بالجملة للريدز





06:49 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

محمد صلاح

أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول، بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، قائمة فريقه المسافرة لمواجهة نابولي الإيطالي، مساء الأربعاء، في إطار مواجهة الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» في إيطاليا.

قائمة الريدز لمواجهة نابولي

وجاءت القائمة التي أعلنها المدرب الألماني على النحو التالي:

أليسون، جوميز، فابينيو، فان ديك، تياجو، ميلنر، فيرمينو، صلاح، أدريان، إليوت، جوتا، تسيميكاس، دياز، روبرتسون، نونيز، آرثر، ماتيب، باجسيتيك، فيليبس، ألكسندر أرنولد، ديفيز.

ويتواجد الريدز في المجموعة الأولى من دور المجموعات من البطولة الأوروبية الكبيرة، التي تضم أياكس الهولندى، ورينجرز، ونابولي، ويتأهل من المجموعة أول فريقين في الترتيب.

6 غيابات للريدز أمام نابولي في دوري الأبطال

ويعاني فريق ليفربول من غياب جوردان هندرسون، وتياجو ألكانتارا، كما يفتقد الفريق لخدمات إبراهيما كوناتي، والوافد الجديد كالفين رامزي، كذلك الحارس الثالث كاويمين كيليهير، بالإضافة إلى فابيو كارفاليو.

في المقابل، يخوض فريق نابولي مواجهة ليفربول بتشكيلة مكتملة، خاصة وأن الفريق الإيطالي بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم لوتشيانو سباليتي لا يعاني من أي غيابات بين صفوفه بما فيهم مهاجمه وهدافه النيجيري فيكتور أوسيمين رغم الشكوك التي كانت تحوم حول مشاركته.

يذكر أن فريق ليفربول، وصيف النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب سقوطه أمام ريال مدريد بهدف دون رد.