yalla shoot | محمد صلاح خارج الحسابات.. كلوب يستقر على تشكيل ليفربول ضد ديربي كاونتي





09:15 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على الملامح الأساسية لتشكيل فريقه في مواجهة نظيره ديربي كاونتي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية، إذ سيكون الجناح المصري محمد صلاح، نجم الريدز، خارج حسابات المدرب الألماني في هذه المواجهة.

موقف محمد صلاح من مواجهة ليفربول وديربي كاونتي

وفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم الأربعاء، فإن كلوب لا ينوي الدفع بأغلب عناصره الأساسية في هذه المواجهة، التي يسعى من خلالها المدرب الألماني، إلى تجربة أكبر عدد من لاعبيه البدلاء، لدعمه في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح، سيكون خارج حسابات كلوب، في مواجهة ليفربول وديربي كاونتي، من أجل إراحته قبل مواجهة ساوثهامتون يوم السبت المقبل، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ديربي كاونتي

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: رامزي، جوميز، فيليبس، تسيميكاس.

خط الوسط: إليوت، بياتيتش، تشامبرلين.

خط الهجوم: كارفاليو، فيرمينو، نونيز.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة بين ليفربول وديربي كاونتي، على ملعب آنفيلد، معقل الريدز، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق سوار الذهب.

جدير بالذكر أن ليفربول، كان قد حقق الفوز في آخر مبارياته، على حساب نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين لهدف في منافسات الدوري الإنجليزي، وسجل صلاح هدفي الريدز، وقتها.